recent
أخبار ساخنة

تنزيل تحديث اخر اصدار تلجرام مع العديد من الميزات

معلومات شاملة ومبسطة حول أهم ميزات تطبيق Telegram وكيفية إجراء آخر التحديثات
يعد تطبيق تلجرام  أحد أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي حيث يستخدمه أكثر من مليار مستخدم في مختلف البلدان حول العالم وأحد أهم أسباب امتلاكه لقاعدة مستخدمين ضخمة هو ميزاته الرائعة التي يقدمها هذا التطبيق وغير متوفر في تطبيقات الأخرى.
أعزائي جميع زوار مدونتنا ، سنقوم في هذا المقال بشرح أهم ميزات تطبيق Telegram في التحديث الأخير وكيفية استخدامه بطريقة بسيطة وسهلة للمبتدئين.
قبل أن نبدأ في الشرح ، ننوه إالى أن واجهة Telegram الخاصة بجهاز iPhone تختلف قليلاً عن واجهة Android ، فهناك بعض الاختلافات في المظهر ، لكن الميزات هي نفسها دون أي اختلاف.


ماهي ميزات Telegram ؟

• يمكنك إرسال ملفات ضخمة ولن يتم المساس بجودة المقطع ، بغض النظر عن الحجم ، حيث سيحتفظ بجودته الأصلية تمامًا.
• يمكنك إرسال ملفات الفيديو والملفات الكبيرة ، حتى أكبر من 5 جيجا بايت في الحجم.
• إمكانية جدولة الرسائل قبل إرسالها وهي إحدى الميزات الفريدة. يمكنك تجهيز الرسالة وجدولتها بالضغط على خيار الجدولة وتحديد متى تريدها أن تصل إلى الشخص الآخر ، وستصل في الوقت الذي تحدده.

• اضغط مع الاستمرار على سهم المثلث وحدد "إرسال بصمت" حيث ستصل الرسالة بصمت. هذه الميزة مفيدة للأشخاص الذين لا يريدون سماع صوت الرسائل.

• عبر Telegram يمكنك إرسال واستقبال جميع الصور ومقاطع الفيديو والملفات بتنسيقات مختلفة وسيتم فتحها جميعًا لأن التطبيق يدعم جميع تنسيقات الملفات والرسائل.
• يمكنك تعديل الرسالة بعد إرسالها بالضغط مع الاستمرار على الرسالة واختيار القلم وإجراء التغييرات والضغط على "تم". يمكنك أيضًا حذف رسائلك ورسائل بعضكما البعض تمامًا ولا يمكن استرجاعها.
• القدرة على معرفة اسم المرسل وجميع معلوماته الشخصية ، ويمكنك قفل ملف التعريف الخاص بك.
• إنشاء قنوات ومجموعات ودعوة الأصدقاء للانضمام إليها ، ويمكنك جعلها عامة لأي شخص أو لنفسك وأي شخص تضيفه.

• الخصوصية والأمان هما شيئان مهمان في Telegram ويتم الحفاظ عليهما بشكل كبير من خلال نظام حماية فريد من نوعه في العالم.

يقوم Telegram بعمل تحديثات جديدة على مدار فترة زمنية لمواكبة كل الأشياء الجديدة وتنزيلها ، يمكنك تحديث التطبيق من خلال الرابط الذي سأتركك اخر المقالة وفتحه والضغط على كلمة "تحديث" وانتظر لحظة حتى اكتمال التحديث ثم افتح التطبيق.
Telegram هو أحد التطبيقات الفريدة التي يمكنك استخدامها لأغراض مختلفة مثل 
الترفيه و الدردشة و مواكبة كل الأشياء الجديدة في العالم.





google-playkhamsatmostaqltradent