recent
أخبار ساخنة

تحميل متجر هواوي للتطبيقات 2023 AppGallery Huawei

متجر التطبيقات هواوي

تحميل متجر هواوي للتطبيقات  2023 AppGallery Huawei

تحميل  Huawei AppGallery متجر هواوي للتطبيقات 2023 مجانًا في أحدث إصدار و تنزيل برابط مباشر ، قم بتنزيل متجر التطبيقات هواوي لأجهزة Android وأجهزة الكمبيوتر ، وهو من أشهر المتاجر التي يمكننا من خلالها تنزيل التطبيقات لهواتفنا ، ولقدا أعدت الشركة هذا المتجر ، لكي يدعم الكثير من التطبيقات حتى نتمكن من تنزيل التطبيقات المختلفة من خلالها ، وفي هذا الموضوع سنناقش فوائد تنزيل متجر التطبيقات هواوي  Huawei AppGallery الرسمي وروابط التنزيل المباشرة. يمكنك تنزيل المزيد من البرامج والتطبيقات المجانية ، سواء لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أو للهواتف المحمولة ، سواء لنظام Android  أو  iPhone.

مميزات تنزيل متجر هواوي 2023 AppGallery

لدى متجر تطبيقات AppGallery Huawei 2023 العديد من مجموعات التطبيقات المختلفة لمساعدتك في عملك اليومي ، كما أنه يحتوي على العديد من الإمكانيات والمزايا التي تجعل المستخدمين يفضلونه على متاجر التطبيقات الأخرى ، وسنعرض أهم المميزات على النحو التالي:

  1. يقوم أصحاب الشركة التي طورت المتجر بتحسين التطبيقات المتوجدة به لأجهزة هواوي.
  2. يوفر لك متجر Huawei الرسمي هذا نظام حماية وأمان كامل للمستخدم ، حيث يضمن لك التحقق الأمني ​​الحقيقي ومراجعة المعلومات ، بما في ذلك الخطوات المتتالية ، وحماية التنزيل والتثبيت ، و وقاية التطبيقات وأمنها.
  3. يتضمن مزيدًا من الأمان ، مثل التصنيف العمري للتطبيقات لحظر المحتوى غير المناسب المرتبط بعمر المستخدم ، والذي يمكنك التحكم فيه من خلال إعدادات تطبيق المتجر.
  4. يحتوي متجر Huawei APK على الكثير من التطبيقات والألعاب ، ومعظمها مجاني.
  5. بالإضافة إلى توفير قائمة متنوعة من التطبيقات ، يتم تحديث التطبيقات بشكل متتالي ودوري.
  6. بالنسبة لأجهزة Huawei الجديدة ، تم تثبيت هذا المتجر مسبقًا على هذه الأجهزة ، لذلك إذا كنت تمتلك هذه الهواتف ، فلن تحتاج إلى تثبيتها.
  7. يقدم المتجر أربعة مستويات من الحماية ضد الفيروسات الخبيثة.
  8. يمكن اختيار جميع التطبيقات وفقًا لتفضيلاتك واستخدامك.
  9. على عكس العديد من المتاجر الأخرى عبر الإنترنت ، يعد متجر هواوي AppGallery هو المتجر الرسمي لأنه يقدم للمستخدمين صفقات رائعة وهدايا ترويجية.
  10. لا يسمح لك متجر Huawei بتنزيل التطبيقات على هاتفك فحسب ، بل يمكنك أيضًا من خلال المتجر إرسالها إلى أي شخص يحتاجها.
  11. يمكنك التحكم في إنشاء وإدارة ومشاركة روابط التطبيقات التي تم تنزيلها من الشاشة الرئيسية لهاتفك ، أو حذفها مباشرة.
  12. سيتم تحديث التطبيقات التي تقوم بتثبيتها من خلال متجر هواوي AppGallery تلقائيًا على أساس منتظم.
  13. سيتم إرسال إشعارات جديدة لجميع التطبيقات الحديثة والألعاب الحديثة والعروض الترويجية الجديدة على تطبيق متجر هواوي AppGallery.
  14. الركن المطورين: عند إنشاء حساب لأول مرة في متجر تطبيقات هواوي AppGallery ، سيتم تنشيطه عن طريق بريدك الإلكتروني أو رقمك الشخصي ، واستخدام الرمز المرسل إليك لتثبيت حسابك ، ثم افتح أي ركن من قائمة التطبيقات ، إما عالميًا أو محليًا.
  15. بعد تسجيل حساب في هذا التطبيق ، يمكنك ببساطة الانتقال إلى ركن المطورين لتنزيله.
  16. نقاط الإنجاز: عند استخدام هذا المتجر ، ستحصل على نقاط الإنجاز حتى يتم تطوير حسابك ، يمكنك ببساطة التحقق من نقاط الإنجاز الخاصة بك في مركز الإنجاز ، ومراقبتها من وقت لآخر ، عن طريق التحقق من الإعدادات ، ثم قم بإختيار مركز الأنجازات.
  17. يوجد العديد من الألعاب والبرامج المجانية في هذا التطبيق ، وهناك أيضًا ألعاب وتطبيقات مدفوعة ، ولكن معظم التطبيقات في متجر التطبيقات AppGallery مجانية ، يمكنك تنزيلها دون دفع ، وعندما تكون هناك تحديثات جديدة ، ستكون تلقائيًا تحديث دون دفع.
  18. إنه متعدد اللغات لاحتوائه على عدة لغات من جميع أنحاء العالم ، مما يتيح لمستخدمي التطبيق الاستمتاع بالمزايا دون أي عائق أو صعوبة في المعالجة ، ومن أهم هذه اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والعديد من لغات العالم المختلفة.
  19. بالمقارنة مع مراكز التسوق الأخرى المخصصة لتنزيل التطبيقات ، فإن متجر هواوي للتطبيقات AppGallery الرسمي صغير جدًا وخفيف الوزن وبسيط.يمكن لأي جهاز ذي إمكانيات أضعف تنزيل هذا التطبيق دون التسبب في أي عبء أو تباطؤ على الجهاز.

تحميل AppGallery

حمل الآن أحدث إصدار 2023 AppGallery Huawei من متجر Huawei الرسمي قم بتنزيل جميع أنواع التطبيقات سواء كانت ألعاب أو برامج مجانية ، أحدث إصدار من الإصدار الأصلي من Android للكمبيوتر أو الجوال ، قم بالتنزيل عبر الروابط المباشرة وحصريًا على موقع Alarabitech والبرنامج متوافق مع جميع إصدارات الاندرويد .

روابط تحميل متجر هواوي AppGallery

google-playkhamsatmostaqltradent