recent
أخبار ساخنة

هذا الرجل الياباني متزوج من صورة ثلاثية الأبعاد سيفقد شريكته بسبب التحديث!




قبل عام ، تزوج الياباني أكيهيكو كوندو من صورة ثلاثية الأبعاد لهاتسون ميكو ، وهي مغنية افتراضية ناجحة. أعلن مؤخرًا أنه سيتم فصلهم خلال بضعة أشهر. في الواقع ، سوف تختفي الهولوغرام بسبب تحديث نظام لا مفر منه!



حفل زفاف خاص جدا

في نوفمبر 2018 ، تحدثت أشهر الصحف و قنوات عن زواج أكيهيكو كوندو (35 عامًا) مع المطرب الافتراضي لـ J-pop Hatsune Miku التي تجسد صورتها عبر جهاز عرض ثلاثي الأبعاد . حيث حضر ما لا يقل عن أربعين شخص هذا الزواج الرمزي بين رجل وشخصية خيالية. بالمناسبة ، تذكر أن الاحتفال كلف أكثر من 15000 يورو!

تم إنشاء Hatsune Miku في عام 2007 من قبل Crypton Future Media ، وسرعان ما أصبح رمزًا لموسيقى البوب اليابانية. تبدو هذه الشخصية البالغة من العمر 16 عامًا مثل نجمة الغناء على YouTube .هذا يخرج من الألبومات ويوفر تمثيلات في شكل الصورة الرمزية في 2D


الزواج من شخصية افتراضية ليس صادماً للغاية ، لأن أخبار هذا النوع ليست نادرة في اليابان. بالإضافة إلى ذلك ، يتم طرح مسألة ظهور أقلية جنسية جديدة بشكل متزايد في هذا البلد. ومع ذلك ، في حالة أكيهيكو كوندو ، ستنتهي المغامرة قريبًا ، كما أوضحت وسائل الإعلام RPP ، وهي واحدة من أوائل من نقلوا المعلومات.
تحديث النظام

لسوء الحظ بالنسبة إلى أكيهيكو كوندو ، فإن هذا الأخير سيفقد قريبًا زوجته الافتراضية. يجب أن تعلم أنه خلال الحفل ، أعلن الرجل رسميًا "حتى يفصلنا التحديث". ومع ذلك ، فإن لحظة تحديث النظام المشؤومة ستصل قريبًا ، وبشكل أدق في أيار (مايو) 2020. لاحظ أن الهولوغرام المعني يتم تحقيقه بواسطة Gatebox. تم تسويقه في اليابان ، وقد تم تصميم هذا النوع من أجهزة الكمبيوتر ليكون بمثابة مساعد منزلي وشريك الحياة للفرد بدو أي علاقة أو زواج.


من تاريخ الإعلان ، سيحتاج Gatebox لـ Akihiko Kondo إلى نظام جديد من هذا التاريخ حتى يعمل مرة أخرى. الشركة المصنعة كريبتون فيوتشر ميديا ​​وعدت الطرف المهتم بآلة جديدة. ومع ذلك ، من يقول الجهاز الجديد يقول صورة ثلاثية الأبعاد جديدة! وهكذا ، أعلن أكيهيكو كوندو أنه سيرحب بالهولوغرام الجديد ، لكنه لم يكن متأكدًا من الزواج مرة أخرى!

إليكم فيديو الزواج بين الرجل وصورة الهولوغرام:



google-playkhamsatmostaqltradent