recent
أخبار ساخنة

أفضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو و صورة 2019 !!

افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو و صورة 2019 | افضل برنامج لتصوير الالعاب و الشروحات 2019 !!

هل تبحث عن برنامج تصوير لشاشة الكمبيوتر, اذن انت بحاجة الي برنامج Icecream Screen Recorder, حيث انه افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر للالعاب و الشروحات و باعلي جودة, حيث ان البرنامج له عديد المميزات التي تجعله افضل برنامج ل تصوير شاشة الكمبيوتر, و هو يتوفر علي جميع الاجهزة.
 برنامج Icecream Screen Recorder مختلف عن فئته (تصوير سطح المكتب والالعاب) عن بقية البرامج من حيث الكفاءة وكذلك الدقة والشيء فهو افضل برنامج ل تصوير شاشة الكمبيوتر والالعاب فيديو باعلى جودة,  الجيد أيضاً برنامج Icecream Screen Recorder المجاني لتسجيل فيديو صوت وصورة للكمبيوتر, كما ان البرنامج ليس به اي مشاكل,  كما ان البرنامج هو حزمة شاملة مفتوح المصدر تصويرالفيديو و يدعم البرنامج مصادر متعددة بما في ذلك ملفات الوسائط والألعاب وصفحات الويب ونوافذ البرامج وكاميرات الويب وسطح المكتب والميكرفون والمزيد.

 نبذة عن البرنامج :-

أكثرية البرامج المستخدمة لتصوير شاشة الحاسوب مقطع مرئي تبقي لفترة تجريبية لا تتعدي 30 يوم, إلا أن مع استعمال برنامج IceCream Screen Recorder المجاني ستتخلي عن هذه البرامج على نحو ختامي وللابد, فهو يتيح لك بتسجيل وتصوير شاشة سطح المكتب او اي نافذة للويندوز بالمقطع المرئي. تَستطيع باستعمال البرنامج تحديد جزء محدد من الشاشة لاغير وتصويره دون غيره او تَستطيع تصوير كامل الشاشة اذا أردت هذا. أكثر أهمية ما يميز البرنامج هو تصوير مقاطع مقطع مرئي عالية الدقة والجودة تصلح لعمل توضيحات الانترنت وتوجد اختيارات أخري للتعديل والرسم علي المقطع المرئي الذي تم تسجيله بالبرنامج.

 صورة من داخل البرنامج :-





 تحميل البرنامج :-

يمكنكم تحميل البرنامج من الموقع الرسمي من هنا
شكرا لكم و الي القاء في درس قادم
google-playkhamsatmostaqltradent