recent
أخبار ساخنة

دعك من تطبيقات الترجمة الحرفية وتعرف على أفضل تطبيق لتعلم أي لغة تريد بطريقة أكثر عصرية !! { أندرويد و IOS }

الصفحة الرئيسية


الكثير من متعلمي اللغات الأجنبية يجد مشكلة كبيرة في ممارستها بشكل حيوي مع الناطقين للغة كـ “لغة أم”، إلا أن تطبيق “speaky” يساهم في حل المشكلة بشكل كبير.
تطبيق “speaky” عبارة عن شبكة تضم دارسي ومتعلمي اللغات في العالم بشكل يشبه “التبادل اللغوي” حيث يسعى كل مشترك للاستفادة من اللغة التي يتحدثها الآخر.
ويعمل “speaky” بنظام تشغيل “Android” ويمكن تحميله من موقعي “App Store” و “Play store”.

جميل بعد اكمال عملية التسجيل ، ستفتح معك واجهة التطبيق وستجد العديد من الأشخاص الذين يتكلمون اللغة الإنجليزية ويريدون تعلم العربية ، ما عليك سوى الضغط على اي شخص تريد لمشاهدة ملفه الخاص ، وقم بالضغط على أيقونة المراسلة لبدء الحديث معه ، ستجد أيضا بجانب خانة المراسلة ، أيقونة من خلالها تستطيع ترجمة الرسائل ، مع أنني لا أنصحك بالاكثار من استعمال هذه الإضافة لأن الإكثار من الترجمة سيجعل لغتك ضعيفة .
التطبيق غير هذا يتوفر على العديد من الميزات من بينها فلترت الأشخاص الذي تريد التكلم معهم كتحديد الفئة العمرية والجنس وما غير ذلك .
بالإضافة الى قسم Non-Natives الذي يمكنك من مراسلة أشخاص من جنسيات مختلفة يريد تعلم لغات أخرى ، فتستطيع مثلا مراسلة احد الأشخاص الذين يريد هو أيضا تعلم الإنجليزية والتعاون في اصلاح أخطاء بعضكما .
التطبيق كما تلاحظون هو جميل جدا وقد نال إعجابي أنا شخصيا ، ماذا عنكم ؟ شاركونا بأرائكم حول التطبيق وتقييمكم له من مكان التعليقات ، غير هذا الموضوع لاتنسوا قراءة المواضيع الأخرى الموجودة في مدونة المحترف من مقالات وأخبار على مدار اليوم .

و الان تابع شرح طريقة التفعيل الخدمة في هذا الفيديو:




أجهزة الأندرويد 

أجهزة iOS

السعر

مجاني

google-playkhamsatmostaqltradent