recent
أخبار ساخنة

كيفية إيقاف إشعارات مواقع الويب المزعجة في Chrome على نظام Android ؟

كيف يتم حظر جميع الإشعارات الواردة من المواقع الإلكترونية في Chrome على نظام ANDROID

أصبح الإنترنت الآن جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية. اليوم، يكاد يكون من المستحيل الاستغناء عن هذه الخدمة. يتيح لنا العمل، والاستمتاع، وإبلاغ أنفسنا أو مقابلة أشخاص جدد. ومع ذلك، فإن استخدام الإنترنت في بعض الأحيان له عيوب معينة.

إذا كان هناك شيء واحد يريد الناس التواجد بدونه عند تصفح الويب ، فهو إشعارات مواقع الويب. يحدث هذا غالبًا لمستخدمي Android الذين يستخدمون متصفح Chrome. إذا كنت قد مررت بها من قبل ، فأنت تعلم كيف يمكن أن تكون هذه الإشعارات المنبثقة مزعجة.

ندعوك اليوم لاكتشاف كيفية حظرهم للاستمتاع بتجربة أفضل على الويب.

ممارسة شائعة للمواقع الإلكترونية

Comment arrêter les notifications de site Web ennuyeuses dans Chrome sur Android

قد تكون بعض الإشعارات مفيدة. ومع ذلك، هناك أيضًا بعض الإشعارات المزعجة. تظهر جميعها عند زيارة مواقع ويب جديدة وتعرض الاشتراك في أحدث منشوراتها. إذا وافقت ، فستتلقى إشعارات دورية من تلك المواقع عبر تطبيق Chrome.

على المدى الطويل، ينتهي بهم الأمر إلى أن يصبحوا مزعجين للغاية. لحسن الحظ، هناك طريقة لمنعهم. يمكنك اختيار المواقع التي لا تريد تلقي إشعارات منها أو تعطيل جميع النوافذ المنبثقة في Google Chrome في نفس الوقت.

كيفية إيقاف إشعارات مواقع الويب المزعجة في Chrome على نظام Android

يمكن أن تتغير الإشعارات لموقع الويب من مفيدة إلى مزعجة تماما و تظهر بشكل عشوائي. إذا قمت بالإفراط في الاشتراك ، فلا داعي للقلق ، فيمكنك بسهولة إيقاف إشعارات مواقع الويب لمواقع الويب الفردية في Chrome لنظام Android. يمكنك أيضًا حظر نافذة الإشعارات تمامًا في Google Chrome.

عندما تزور موقعًا إخباريًا ، سترى غالبًا نافذة منبثقة تطلب منك الاشتراك في أحدث منشوراتهم.
Comment arrêter les notifications de site Web ennuyeuses dans Chrome sur Android


لحسن الحظ ، يمكنك إيقاف تشغيل الإشعارات لموقع ويب وإشعارات الاشتراك المنبثقة من قائمة الإعدادات. يمكنك أيضًا القيام بذلك على تطبيق Chrome لسطح المكتب.

للبدء ، افتح تطبيق Chrome على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android وانقر على أيقونة ثلاثية النقاط في الزاوية اليمنى العليا.
اختر خيار "الإعدادات".

مرر لأسفل وافتح قسم "الإشعارات".

انقر الآن على علامة الاختيار بجوار موقع الويب الذي تريد إيقاف تشغيل الإشعارات له. كرر هذه العملية لجميع مواقع الويب التي تريد إلغاء الاشتراك منها.

إذا كنت ترغب في إيقاف تشغيل ميزة إعلام موقع الويب تمامًا ، فقم بإيقاف تشغيل خيار "إظهار الإشعارات" في قسم "المواقع".

هذا كل شيئ. لن تجد بعد الآن إشعارات موقع الويب تشوش إشعاراتك!
google-playkhamsatmostaqltradent